42 قدم Lavezzi Crusing Catamaran - كوينتانا رو قارب المواثيق

حول هذا اليخت


حول هذا القارب المبحر:
هذا اليونان ، أثينا "42 قدمًا Lavezzi Cruising Catamaran" يمكن أن يستوعب بشكل مريح ستة أشخاص ، في كبائن مزدوجة خاصة كبيرة الحجم.

يوجد مساحة لاثنين من الإضافات في أرصفة الصالون. هناك رأسان مع زخات المطر ، واحد في كل بدن.

نظرًا لأن هذه هي نسخة المالك ، فإن Lavezzi لديها مساحة أكبر من نسخة الميثاق. لديها تصميم فريد وتم بناؤها على أعلى مستوى ، حيث كانت الفخامة والمساحة والراحة على رأس الأولويات.

وسائل الراحة والمرافق:
- بيميني
- دش على سطح السفينة
- طاولة قمرة القيادة
- مكبرات صوت قمرة القيادة
- وسائد قمرة القيادة
- سلم الاستحمام
- شبكة الأمان
- ماء ساخن
- مقبس USB
- تلفزيون

ملاحية:
- محرك خارجي
- رافعة كهربائية
- الطيار الآلي
- GPS
- أسلم العمق
- تردد عالي جدا
- هاتف يعمل بالاقمار الصناعية

مطبخ:
- ثلاجة
- فرن / موقد مسطح

تفاصيل الرحلة

حول هذا النوم على متن القارب
يمكنك استئجار Cruising Catamaran مقابل 350 دولارًا في الساعة في Quintana Roo ، Quintana Roo.

توفر رحلتنا الإبحار في المياه قبالة الساحل الشمالي الشرقي لشبه جزيرة يوكاتان طعمًا من الإثارة والرفاهية جنبًا إلى جنب مع استكشاف الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة وتاريخ المايا المحلي الغني والبرية البكر تحت الماء الفريدة من نوعها في الشعاب المرجانية والجزر المرجانية الرائعة في المنطقة. يمكنك الحصول على إجازة مثالية في معظم فنادق ريفييرا مايا على طول ساحل البحر الكاريبي المكسيكي وتندمج مع بضعة أيام على متن قواربنا الفاخرة. نحن نقدم Catamarans ، والمراكب الشراعية ، واليخوت الفاخرة لاستيعاب ما يصل إلى 8 أشخاص في أربع حجرات ، من رحلة بحرية من 3 أيام إلى أسبوع واحد يمكنك استخدامها للقيام بجولة على الجزيرة لجنوب المكسيك وساحل بليز. تمنحك هذه الإجازة المبحرة لمحة عن المسار الأقل سافرًا وتعرفك على أسلوب حياة الجزيرة الجذاب في جزيرة Isla Mujeres ، والشواطئ الجميلة والمتنزهات الطبيعية في Contoy والآثار التاريخية المخصصة فقط لمن يبحرون.

يشعر الضيوف بالدهشة من الحياة البحرية الوفيرة التي يواجهونها في هذه العطلة الاستثنائية. من الدلافين والسلاحف البحرية والشعاب المرجانية الجميلة إلى أسماك قرش الحوت المذهلة ، هذه التجربة ستخلق ذكريات العمر.

بالنسبة للمسافر المهتم بالتكلفة والذي يبحث عن ملاذ مناسب إلى الجنة ، فهذه هي الفرصة المثالية. شركات الطيران الدولية الكبرى وكذلك شركات الطيران العارض لديها رحلات مباشرة أو متصلة إلى كانكون كل يوم. الآن أكثر من أي وقت مضى يمكن الوصول بسهولة إلى مطار كانكون الدولي من كل مدينة رئيسية تقريبًا في العالم. من الولايات المتحدة ، يمكنك الاستفادة من الرحلات المباشرة بأسعار معقولة للغاية. غادر منزلك في الصباح وفي غضون ساعات قليلة فقط ستستمتع بالمياه الجميلة لمنطقة البحر الكاريبي المكسيكية من قوس طوفنا.

طاقم ثنائي اللغة اشنركل معدات Sodas Beer مشروبات المياه وأكثر من ذلك.

جولة من 4 ساعات إلى جزيرة موخيريس أو حول منطقة كانكون لدينا خيارات من الطهاة على متن الطائرة ووسائل النقل وغيرها من وسائل الراحة

في أي خيار ، يذهب اليخت على طول ساحل كانكون أو يعبر إلى جزيرة موخيريس وينظر حولك ، هناك العديد من الأماكن للتوقف والسباحة والغطس ، وفي نفس اليوم ، يمكنك اختيار أماكن أفضل من خلال ظروف الرياح يمكنك التوقف في مكان في كانكون حيث يمكنك استئجار عداء الأمواج أو ألعاب أخرى و py فقط لاستخدامها ، يمكنك القيام بذلك من اليخت بينما كل المجموعة تجوب على متنها أو تقفز إلى الماء لديها خيارات Fly board / Wave runner / banana-boat / المظلة والمزيد من الأماكن المقترحة قم بزيارة اليخت الخاص بك
• نوصيك بزيارة جزرنا الشهيرة والاسترخاء ، تلك التي تصل إلى الجزيرة ، يعتبر الغطس دائمًا فكرة جيدة ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، فانتقل إلى أحد المطاعم وجرب طعامنا المحلي اللذيذ. • جزيرة موخيريس • جزيرة كونتوي • جزيرة كوزوميل • جزيرة هول بوكس
مواثيق كبيرة
بالنسبة للجولات إلى Cozumel و Contoy و Holbox Island ، ستكون رسومًا إضافية للوقود والطاقم ، وسيتم تقدير السعر وفقًا لمسافة الوجهة المختارة. جزيرة كونتوي هي حديقة وطنية محمية لها رسوم دخول ، سيدفعها العميل ويجب دفعها قبل بدء ميثاقها.

استأجر هذا اليخت اليوم واصنع حفلتك الخاصة ، وهو مثالي لـ • احتفالات الذكرى السنوية • حفلات الزفاف • أعياد الميلاد • حفلات البكالوريوس والعازبة • مناسبات الشركة • الرحلات البحرية الخاصة • الإجازات العائلية
خدمات إضافية:
• تقديم الطعام: لأي مناسبة خاصة ... مثل عشاء رومانسي ، قائمة طعام للأطفال ، وجبة فطور وغداء للشركات ، فطور ، غداء مبكر ، وجبات ذواقة والمزيد. سيهتم طاهينا المحترف بك وبضيوفك. • الترفيه على متن الطائرة: إذا كنت ترغب في بعض الموسيقى ، فلدينا دي جي ، وفرقة موسيقية حية ، وكوميديا ستاند أب ، وأكثر من ذلك.
  • thumb اختر القارب الذي تختاره
  • thumb املأ نموذج طلب الحجز البسيط الخاص بنا
  • thumb سوف نؤكد في غضون ساعتين
  • thumb دفع الإيداع والرصيد في وقت الإيجار

نقدم الرحلات التالية

  • تأجير لمدة 4 ساعات
    $1400 USD

    نحن نقدم Catamarans ، والمراكب الشراعية ، واليخوت الفاخرة لاستيعاب ما يصل إلى 8 أشخاص في أربع حجرات ، من رحلة بحرية من 3 أيام إلى أسبوع واحد يمكنك استخدامها للقيام بجولة على الجزيرة لجنوب المكسيك وساحل بليز. تمنحك هذه الإجازة المبحرة لمحة عن المسار الأقل سافرًا وتعرّفك على نمط حياة الجزيرة الجذابة في جزيرة Isla Mujeres ، والشواطئ الجميلة والمتنزهات الطبيعية في Contoy والآثار التاريخية المخصصة فقط لأولئك منا تحت الإبحار Bilingual crew Snorkel Gear Sodas Beer مشروبات المياه وأكثر.

    إضافات:
    ساعات إضافية 350 USD

الأسئلة الشائعة

هل من الضروري أن أشعر بالقلق من إصابتي بدوار البحر؟
ما هو الفرق بين الميثاق الخاص والميثاق العادي / المشترك / العام؟
هل تقدمون مواثيق عارية؟
ما هي المعلومات التي تحتاجها مني لترسل لي عرض أسعار لاستئجار قارب؟
ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟
X
  • step-1-icon
  • step-2-icon
  • step-3-icon

في أي وقت تريد المغادرة والعودة؟

أسئلة أو طلبات

تفاصيل الاتصال الخاصة بك

بيانات الدفع

معدل الافتراضي: 800 USD

Pax مشمول في معدل التخلف عن السداد: 4

سعر المسافر الإضافي: 80 USD

السعر الأساسي: 550 USD

السعر الكلي: 550 USD

Pay Deposit (0%): 0 USD

الرصيد: 550 USD

الشهادات - التوصيات

ماذا يقول العملاء عن خدمتنا

  • Sep, 2022
    RF

    يوم جميل للغطس مع عائلتي المكونة من 6 أفراد. كانت المياه هادئة وعمق 6 أقدام فقط ولكن الحياة البحرية كانت رائعة. حتى اشتعلت بعض جراد البحر.

  • Oct, 2022
    RF

    يوم عظيم صيد الشقق. تم القبض على تصريح وبراكودا وتاربون الضخم. كان القبطان والقارب رائعين وصنعوا يومًا رائعًا!

  • Nov, 2022
    RF

    رحلة مذهلة لصيد الأسماك في أعماق البحار. ذهبنا حوالي 20 ميلاً من الشاطئ ووجدنا رقعة من الأعشاب الضارة حيث تم القبض على أطنان من ماهي! سأفعلها مرة أخرى قريبا.

42 ft Lavezzi Crusing Catamaran

Boat Details

Length 42 ft
Speed

Trip Details


About This Sleep Aboard Boat

Rent this Cruising Catamaran for $350 per hour in Quintana Roo, Quintana Roo.

Our trip sailing the waters just off the Yucatan Peninsula's northeast coast provides a taste of the excitement and luxury combined with exploration of beautiful white sand beaches, rich local Mayan history and pristine underwater wilderness unique to the region’s spectacular reefs and atolls. You can get a perfect vacation on most of  Riviera Maya hotels along the coast of Mexican Caribbean and combine with a few days aboard of our luxury catamarans.  We offer Catamarans, Sailboats, and Luxury Yachts to accommodate up to 8 people on four cabins, from 3 days cruise to one week you can use to take an Island tour for south of Mexico and Belize coast.    This cruising vacation gives you a glimpse of the less traveled path and introduces you to the quaint island lifestyle of Isla Mujeres, the beautiful beaches and natural parks of Contoy and the historic ruins reserved only for those of us under sail. 

Guests are amazed by the abundant sea life they encounter on this extraordinary vacation. From dolphins, sea turtles and beautiful coral to the amazing whale sharks, this experience is one which will create memories of a lifetime.

For the cost-conscious traveler looking for a convenient escape to paradise, this is the perfect opportunity. Major international airlines as well as charter airlines have direct or connecting flights to Cancun every day. Now more than ever Cancun International Airport is easily accessible from almost every major city in the world. From the United States, you can take advantage of extremely affordable, direct flights. Leave your home in the morning and in only a few hours you’ll be enjoying the beautiful waters of the Mexican Caribbean from the bow of our catamaran. 

Bilingual crew Snorkel gear Sodas Beer Water drinks and more. 

Tour from 4 hrs to Isla Mujeres or around Cancun areaWe have options of chef aboard, transportation and other amenities

On any options Yacht goes along of Cancun Coastline or cross to Isla Mujeres and look around ,there are many places to stop and swim and snorkel , On same day Captain and you choice better places by wind conditions You can stop at a place of Cancun where you can rent wave runners or another toys and py only for the use of it,  you do from yacht while all the group enjow aboard or jump to water have options of Fly board/ Wave runner / banana-boat / parachute and more suggested places to visit on your yacht

• We recommend you to visit our famous Islands and relax, ones you get to the Island the snorkel is always a good idea and if its possible, go to a restaurant and try our delicious local food.• Isla Mujeres • Contoy Island• Cozumel Island• Holbox Island

Large Charters

For tours to the Cozumel, Contoy and Holbox Island it would be additional charges for fuel and crew, the price will be estimated according to the distance of the destination chosen. The Contoy Island is a protected national park that has an access fee, this will be paid by the client and must be paid before beginning its charter.

Rent this yacht today and make your own private party, is perfect for • Anniversaries• Weddings• Birthdays• Bachelor and Bachelorette parties• Corporate events• Private Cruises• Family Vacations

Additional Services:

• Catering: For any special occasion... such as a romantic dinner, kids menu, corporate brunch, breakfast, brunch, gourmet meals and more. Our professional chef will take good care of you and your guests.• Onboard entertainment: If you want some music, we have DJ, live band, stand-up comedy and more.Professional Photographer

4 Hour Charter

  • $1400 USD
  • We offer Catamarans, Sailboats, and Luxury Yachts to accommodate up to 8 people on four cabins, from 3 days cruise to one week you can use to take an Island tour for south of Mexico and Belize coast.    This cruising vacation gives you a glimpse of the less traveled path and introduces you to the quaint island lifestyle of Isla Mujeres, the beautiful beaches and natural parks of Contoy and the historic ruins reserved only for those of us under sail Bilingual crew Snorkel gear Sodas Beer Water drinks and more.
Extras:
Extra hour(s) 350 USD